هاتف سوني (Xperia Z) الجديد بأسعار تنافسية


موبايلي” تطرح هاتف سوني (Xperia Z) الجديد بأسعار تنافسية
الرياض ( صدى ) : أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” هاتف سوني (Xperia Z) الجديد ذو المواصفات القياسية في كافة فروعها الرئيسية المنتشرة في جميع مناطق المملكة، في إطار حرص الشركة على طرح الهواتف الذكية الجديدة التي تلقى طلبًا مرتفعًا في أسواق المملكة.
وقالت موبايلي إن سعر الهاتف الجديد هو 2499 ريالاً ويمكن شراءه عن طريق باقة الهواتف الذكية بسعر تنافسي يبدأ من 399 ريالاً.
وزودت سوني هاتف “إكسبيريا زد” (Xperia Z) الجديد بالعديد من المواصفات الحصرية، حيث يحتوي على كاميرا بدقة 13.1 ميجابكسل مع شاشة عالية الدقة بحجم 5 بوصة، كما عززت الشركة من أداء هاتفها عن طريق تزويده بمعالج رباعي النواة (Quad Core) يعمل بنظام أندرويد Jelly Bean، ويحظى الهاتف بتصميم جذاب وفريد كما أنه مقاوم للماء والأتربة.
وتحرص موبايلي على طرح الهواتف الذكية الجديدة ذات المواصفات والإمكانيات العالية مع باقة مميزة من خدماتها لتوفر لمشتركيها تجربة ناجحة في اقتناء أحدث الهواتف الذكية، ولتبقيهم دائمًا على تواصل مع ذويهم وأصدقائهم سواء من خلال شبكة الإنترنت أو الاتصال الصوتي.
وتمتلك موبايلي اليوم أكبر قاعدة لمشتركي النطاق العريض المتحرك بالشرق الأوسط مما يجعلها الخيار المفضل لمصنعي الهواتف الذكية لعقد المزيد من الشراكات لتسويق منتجاتهم في السوق السعودي الذي يشهد إقبالاً مميزًا على اقتناء أحدث ما انتجته التقنية العالمية.


Share this post :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. world of music - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by modeyster