اطرف ارقام قياسية دخلت غينيس


اطرف ارقام قياسية دخلت غينيس
قامت مجموعة تتألف من 263 من متخصصي عمل الماساج لعدد مماثل من المتلقين في حدائق في دايليسفورد بأستراليا، وقامت مؤسسة تورمس فكتوريا بتنظيم هذا الحدث كي يستمتع الزوار بما لا يقل عن 12 دقيقة من الماساج الصحي، ومن الجدير بالذكر أن كل هذا الحشد من الزوار تجمعوا كي يتم إدراج أسمائهم في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد انتهاء الحدث.
اطرف ارقام قياسية دخلت غينيس

أعلى صوت تجشؤ

  يبدو أن الأرقام القياسية لم تعد محصورة في مجالات الإبداع والتجديد فقط بل انضم إليها التجشؤ كذلك، وفاز بلقب صاحب أعلى صوت للتجشؤ في العالم الإنكليزي بول هان الذي حقق رقم 107.1 ديسيبل عام 2008.
اطرف ارقام قياسية دخلت غينيس

أطول شعر أذن

  حقق الهندي أنتوني فيكتور رقماً قياسياً في طول شعر الأذن، حيث بلغ طوله 18.1 سنتيمتر ما يجعله صاحب لقب أطول شعر للأذن في العالم دون منازع.
اطرف ارقام قياسية دخلت غينيس

أكبر عدد من الشوكولا أُكلت في دقيقة

تمكن الدنماركي جيم لينغفيلد من تحقيق رقم قياسي في تناول أكبر عدد ممكن من شوكولا Ferrero Rocher الشهيرة في دقيقة واحدة، وقام جيم بذلك أمام عدسات كاميرات مصوري التلفزيون الدانمركي لقناة TV2 حيث تناول حوالي 7 قطع من الشوكولا في دقيقة واحدة فقط.
اطرف ارقام قياسية دخلت غينيس

أكبر عدد الحشرات أُكلت في دقيقة

بالنسبة للإنكليزي كين إدواردز تمكن من تناول أكبر عدد من الحشرات في دقيقة واحدة فقط. فبلغ عدد الحشرات التي تناولها 36 صرصوراً على قيد الحياة في دقيقة.
{loadposition omar}

اطرف ارقام قياسية دخلت غينيس

أسرع دحرجة لبرتقالة بالأنف

يعد هذا أكبر دليل على مدى هوس البعض بإدراج أسمائهم بين قوائم محطمي الأرقام القياسية في موسوعة غينيس، حيث تمكن رجل يدعى أشريتا فورمان من دحرجة برتقالة باستخدام أنفه فقط في صالة رقم 4 في مطار JFK الذي يبلغ طوله ما يقرب من الميل، استغرقت دحرجة أشريتا للكرة حوالي 29 دقيقة ليحطم بذلك الرقم القياسي السابق له بفارق 3 دقائق.
اطرف ارقام قياسية دخلت غينيس

ارتداء أكبر عدد من الـ”تي-شيرتات”

يمتلك البريطاني لوك باركر رقماً قياسياً في ارتداء أكبر عدد من الـ”تي-شيرتات” في العالم، فقد تمكن من ارتداء 20 تي-شيرت في دقيقة واحدة فقط.
اطرف ارقام قياسية دخلت غينيس

أكبر عدد من الوشوم على جسم شخص

  يعتبر لاكي دايموند ريتش أكثر إنسان رسم على جسمه أكبر عدد من الأوشمة في العالم، أمضى ذلك الرجل ما يزيد على الألف ساعة لرسم أوشمة مختلفة التصميم على جسده قام بتصميمها المئات من فناني الرسم المتخصصين في ذلك من أنحاء العالم، كذلك قام لاكي برسم الأوشمة على جفون عينيه ولثة أسنانه والجلد بين أصابعه وكذلك الجزء الداخلي من أذنه.
اطرف ارقام قياسية دخلت غينيس

أضخم دراجة بخارية في العالم

قام الأميركي غريغوري من كاليفورنيا بتصميم وبناء أضخم دراجة بخارية في العالم، بلغ طول الدراجة 11 قدماً، ووصل ارتفاع مقود الدراجة إلى 20 قدماً، كما بلغ ارتفاع كل إطار للدراجة 74 بوصة، تم تزويد الدراجة بمحرك V8 لتكون بذلك أضخم دراجة بخارية قابلة للاستخدام في العالم.


Share this post :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. world of music - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by modeyster