فتاه تقوم بشرب البترول

أدهشت فتاة أمريكية المشاهدين بعد أن ظهرت في أحد البرامج التلفزيونية لتكشف عن إدمانها لشرب البنزين عملياً.
 
 خبير طب نفسي أكد أن إدمان مثل هذه المواد لم يعد مستغربًا الآن، مشيرًا إلى أن الشخص المدمن يبحث عن أي شيء يحقق له غياب الوعي.
 
وقالت الفتاة شانون البالغة من العمر 20 عامًا بعد أن قامت بالشرب من اسطوانة تحتوي على البنزين: "على الرغم من الألم الذي أشعر به، فإنه يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة، فهو الشراب المفضل لدي"، وفق ما نقلت جريدة نورت عن "ديلي ميل".
 
ووصفت شانون عادتها بشرب البنزين بالقول: "عندما أتناوله أشعر بوخز خفيف في البداية، وبعد ذلك أشعر وكأنه يحرق الجزء الخلفي من رقبتي"، موضحة أنها تشرب يوميًّا كمية تصل 12 ملعقة صغيرة.
 
وتقول الفتاة التي شربت في العام الماضي فقط خمسة جالونات: "إن طريقتها المفضلة لشرب البنزين هي أن تقوم بشربه من الأسطوانة مباشرة أو باستخدام غطائها".
 
من جانبها، قالت والدة الفتاة إنها لم تكن تصدق في البداية أن شانون تشرب البنزين إلا عندما شمت في نفس ابنتها رائحة البنزين التي لا يمكن إنكارها.
 
وتشكل رائحة البنزين خطرًا كبيرًا على صحة من يتناوله؛ حيث أكدت وزارة الصحة بولاية نيويورك الأمريكية أن شرب البنزين قد يسبب حروقًا وقيئًا وإسهالًا، وعند تناوله بكميات كبيرة يسبب النعاس والموت.
Share this post :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. world of music - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by modeyster