الله يرحمني



الدنيا مملة يا ابو عادل ..

وانا ضايع في وسط متاهاتي

ارى نفسي ركام يتدحرج من منحدر عالي

قمته تناطح السحاب اسفله وادي طويل أطول من مد النظر

اسير في اتجاه الهاوية بسرعة عالية وأنا وربي مالية

اسير نحو الهلاك مقطع الاكتاف.. ممزق الاحساس

مختنق الانفاس مكمم الفم لا عيون لي مكانها فارغ

لامكان لنور الحياة في حياتي ..

اشتهي الموت والموت لا يشتهيني ..

انا الميت بين الاحياء .. انا الميت والميت لا يموت انا هنا وهناك

انا شتات في نغمة حزن تلحنها قلوب اوشكت على الانتحار امام انظار عيون مخفيه

وأفواه لا ترى منها إلا لمعة الانياب

رؤوس خاوية كجماجم الهياكل

أرى فيها بقايا الافكار المتعفنة تشتعل نار

بوسوسة شيطان رجيم سلطان عليم بجلب الالم يزيد من المي ..

اسير في ارض قذرة سيدها شيطان اسير فيها كلما طال عمري قصر طولي

مدفون تحت جبال من الامي المتسخة بحسرتي انحر بعد مماتي ..لا يعلن عن موتي

كي لا يترحم احد علي (الله يرحمني)

لا وجود لي لاني خالي وخيالي اشبه قصص الاساطير الاولية .

انا رجل اسطوري عاشق انثى خرافية ..

خرافية اسطورية بدايتها جميلة ونهايتها مميتة

هي مجرد قصص تحكى يتسلى فيها اناس ليس لهم قلوب ولا ملامح

ترسم وجوههم مجرد افواه تضحك اليوم هنا وسوف تبكي غدا هنآك

هذا ثمن يدفعه كل من تجرد اليوم من ثوب الانسانية

تمرد قلمي علي وكتبني بلحظة غفلتي

باح بالآم الذات اسرار صامته بركين خامدة ..

على فوهتها تعلوا الاصوات وفي اسفلها تغلي الاموات


ليتني لم امسك القلم و اتعلم ان اكتب ملا علم لي بيه

ليتني لم اسير فوق ذاك الجسر الاليم

ليتني لم اكن او اعيش بين منافق وكاذب وفاجر

يطالب بالحرية وحقوق عالمية دمقراطية

للمرآة العربية بعيون رومانية


ياقلم لا ادري ماهي الغاية..؟ فمتى تكون النهاية..؟
Share this post :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. world of music - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by modeyster