اول قزم يحترف كمال الأجسام



يبلغ أوين من العمر 30 عامًا ورغم طوله الذي لا يتعدى 121 متر (4 أقدام) فإن ذلك لم يحول بينه وبين رياضته التي يعشقها ليصبح بطل إنكلترا الوحيد من الأقزام الذي احترف رياضة كما الأجسام وأتقنها.
يعمل أوين كعامل حراسة لبعض الحانات في إنكلترا ويعيش في ميتشام بمدينة سوراي الإنكليزية وتسبب عشقه لرياضة كمال الأجسام في أن يحترفها وأصبح يطلق عليه الآن اسم أرنولد الصغير، نسبة إلى النجم آرنولد شوارزنيغر.
وقالت صحيفة “ديلي ميل” عن هذا الرجل الموهوب، إنه يقضي نحو ما يزيد عن 4 ساعات يوميًا للتمرن في صالات الجيم، ولا يتوقف أبدًا عن ممارسة التمارين كي يتمكن من المشاركة في مسابقات كمال الأجسام، وكما صرح للصحيفة، يقول أوين إنه في بعض الأحيان يحزن لكونه قصير القامة ويغضب لتعرضه للسخرية من قبل البعض، ولكن في الوقت نفسه هو سعيد بقدراته التي اكتسبها من رفع الأثقال حيث يمكنه أن يرفع ضعف ثقل جسده ويسعد كثيرًا عندما يرى انبهار الناس بقوته الشديدة.
ولكي يتمكن جيسون أوي من الحفاظ على قوته يقضي أوقاتًا طويلة في التمرن ويتبع حمية صارمة من الطعام الغني بالبروتين ويتناول ما يصل إلى 4000 سعر حراري كي يظل رشيقًا وقويًا، ويستعد أوين الآن للمشاركة في مسابقة Kent Klassic  في كمال الأجسام  في مدينة غريفسيند بمقاطعة كينت البريطانية والتي ستعقد في شهر أغسطس المقبل.

اول قزم يحترف كمال الأجسام

اول قزم يحترف كمال الأجسام

اول قزم يحترف كمال الأجسام

اول قزم يحترف كمال الأجسام


Share this post :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. world of music - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by modeyster